رابط ذات صلة


قسم التدبير المنزلي



نقدم خدمة الترتيب المنزلي على مدار الساعة طبقاً لمعايير النظافة الصحية العالمية وبالتالي يستمتع المريض في الإقامة في بيئة نظيفة ومعقمة ، جنباً إلى جنب مع تقديم عناية خاصة للحالات الحرجة مثل العناية المركزة والحالات الطارئة وغرفة العمليات ... الخ.

كافة غُرف المرضى مُصممة ومجهّزة بأفضل وأحدث الأثاث لتوفير الراحة والاسترخاء للمرضى ، كما أن الأجنحة والغرف الخاصة مجهّزة بأفضل وأحدث الأثاث ليستمتع المقيمين بفترات نقاهة وعلاج ورعاية ترقى إلى طموحاتهم وتطلعاتهم واحترافية مستشفى الدكتور بخش.

المستشفى مجهّز بأسرّة كهربائية لكافة فئات المرضى وتكييف مركزي بأجهزة تحكم منفصلة في كل حجرة وجناح ، جنباً إلى جنب مع منافذ ضخ الاكسيجين بجانب كل سرير ونظام استدعاء الممرضين بلمسة زر ، اجهزة تلفزيون وقنوات فضائية لكافة الأسرّة وتلفزيونات إضافية في الأجنحة الخاصة مركّبة في منطقة جلوس الزوار.

الأجنحة فسيحة ورحبة بهدف توفير أقصى راحة للمريض ومرافقيه وزواره ، كما ن الأجنحة مجهّزة بمطبخ صغير جانبي يحتوي على مستلزمات ومتطلبات ملائمة حتى يستمتع المريض ومرافقيه كما ينبغي.

كافة الأجنحة والغرف بمختلف فئاتها مجهّزة بحمام منفصل ، وعُلبة مستلزمات حمام في متناول المريض عند دخول الحمام.

المستشفى يُدير ويشرف على وحدة مسئولة عن مناولة الملاءات والبطانيات وأكياس الوسائد والملابس الموحدة للمرضى طبقاً لتوصيات وزارة الصحة السعودية وطبقاً لمعايير النظافة الصحية العالمية.

يحتفظ مستشفى الدكتور بخش بفريق صيانة عالي التأهيل يتواجد على مدار الساعة لنضمن سُرعة الاستجابة وسلامة وراحة المرضى.